كرة قدم

الوصل يتخطى اتحاد جدة ويتأهل لثمن نهائي كأس زايد

جدة - بواسطة من مباراة الوصل واتحاد جدة

تأهل الوصل لدور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، بعد تعادله السلبي مع ضيفه اتحاد جدة السعودي، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من المسابقة.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين في جدة، انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، ليصعد الفريق الإماراتي بفضل قاعدة الهدف الاعتباري خارج الديار.

وبات الوصل الفريق الإماراتي الوحيد المستمر في البطولة بعد خروج العين والجزيرة، بينما أصبح الاتحاد أول فريق سعودي يودع المسابقة، حيث تأهلت فرق والأهلي والنصر.

وكانت أخطر فرص المباراة عبر التشيلي كارلوس فيلانويفا قائد الاتحاد الذي أرسل تسديدة من ركلة حرة بعد 11 دقيقة من البداية ارتدت من العارضة.

وأنقذ عساف القرني حارس الاتحاد مرماه من تسديدة هائلة من خارج منطقة الجزاء عبر خميس إسماعيل في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني.

وستجرى قرعة دور الستة عشر ، السبت المقبل، بعد ختام إياب دور الـ32، بمباراة الصفاقسي التونسي والنفط العراقي.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الوصل يتخطى اتحاد جدة ويتأهل لثمن نهائي كأس زايد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بوابة العين ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا