الارشيف / كرة قدم

أتلتيكو مدريد يطلب توضيحا حول استخدام تقنية الفيديو في مباراة الريال

جدة - بواسطة صورة أرشيفية - وأتلتيكو مدريد

أعلن نادي أنه سيستفهم من اللجنة الفنية للحكام بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن معايير استخدام تقنية الفيديو خلال مباريات الدوري، بعد مباراته ضد ريال مدريد بديربي العاصمة الإسبانية، السبت، في الجولة السابعة من منافسات الليجا.

ريال مدريد يحقق أسوأ بداية تهديفية في الليجا منذ 11 عاما

وتغاضى الحكم عن مراجعة تقنية الفيديو مرتين بعد اصطدام الكرة بيد البرازيلي كاسيميرو والإسباني سيرخيو راموس داخل منطقة جزاء الفريق الملكي، رغم طلب لاعبي "الروخيبلانكوس" العودة للتقنية في الحالتين.

ونشر نادي العاصمة الإسبانية بيانا عبر موقعه الرسمي قال فيه: "بعد ملاحظة الاستخدام المختلف لتقنية الفيديو في نفس الألعاب خلال عدة مباريات، سيطلب أتلتيكو مدريد (الإثنين) توضيح من اللجنة الفنية للحكام حول تلك المواقف".

وأضاف البيان: "هناك التباس كبير بشأن المعايير التي تم تطبيقها في المواقف المختلفة، من حيث مراجعة الحكام لبعض الموقف عبر الشاشات وتجاهلها في مواقف أخرى".

وأتم: "على الرغم من الجدل الذي يحيط بهذه الأحداث، فنحن نؤمن بأن هذا التوضيح مهم لتحديد عمل الحكام وتجنب إرباك الجماهير".

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن أتلتيكو مدريد يطلب توضيحا حول استخدام تقنية الفيديو في مباراة الريال على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بوابة العين ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا