الارشيف / كرة قدم

جوارديولا يوضح حقيقة رغبة مانشستر سيتي في ضم مبابي

القاهرة - كاريمان السيد - كشف مدرب فريق مانشستر سيتي "بيب " مدى إمكانية التعاقد مع نجم فريق "كيليان " خلال موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وذكرت تقارير صحفية، هذا الأسبوع، أن بطل الدوري الإنجليزي مستعد لدفع 200 مليون جنيه إسترليني من أجل الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي الشاب في العام القادم.

وأشارت تلك التقارير إلى أن السكاي بلو مستعد للاستغناء عن خدمات "رحيم ستيرلينج" من أجل تمويل الصفقة المذكورة.

وقال "جوارديولا" في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية: "هذا لن يحدث، في بعض الأحيان لا أفهم من أين تأتي تلك الأخبار، مانشستر سيتي لا ينوي صرف الأموال التي يستحقها مبابي، أو يستحقها باريس سان جيرمان".

وأضاف: "سان جيرمان لن يبيع هذه النوعية من اللاعبين لأي نادِ آخر في العالم في السنوات المقبلة، أنا أعتقد ذلك الأمر".

وواصل: "هذا لن يحدث، مبابي لن يأتي إلى هنا، ولن نبادل ستيرلينج أو أي لاعب آخر لدينا، لا أفهم من أين تأتي الأخبار في بعض الأحيان، يجب أن يحترم الناس باريس سان جيرمان بشكل أكبر، وذلك يجب أن يحترموا مانشستر سيتي".

وأردف: "يجب أن يكون هناك المزيد من الاحترام للاعبي باريس ولاعبي مانشستر سيتي".

المدرب الإسباني واصل حديثه قائلًا: "بالطبع أنا الشخص الثاني في النادي الذي يعلم أي اللاعبين لدينا هم أهداف لأندية أخرى، أي اللاعبين يمكن بيعهم، ولكن هذا هو الوضع في الوقت الحالي".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن جوارديولا يوضح حقيقة رغبة مانشستر سيتي في ضم مبابي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا