الارشيف / كرة قدم

رسميًا.. إيقاف شريف إكرامي في مباراتي الأهلي ووفاق سطيف بدوري الأبطال

القاهرة - كاريمان السيد - تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة جديدة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يواجه وفاق سطيف، غدا الثلاثاء، على ملعب استاد السلام، في مباراة سيقتصر حضور الجماهير فيها على أعضاء الجمعية العمومية للقلعة الحمراء وفق قرار الجهات الأمنية.

وعلم مراسل "رياضة 365" أن الأهلي تلقى خطابًا من "كاف" يفيد إيقاف شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق، في مباراتي الذهاب والعودة في نصف نهائي دوري رابطة الأبطال.

وأفاد خطاب الاتحاد الإفريقي لمجلس إدارة القلعة الحمراء، أن إكرامي دخل في مشادة مع طاقم الإسعاف، أثناء مباراة الذهاب أمام حوريا الغيني في دور الثمانية والتي أقيمت في غينيا.

ووفق الخطاب، لن يتمكن شريف إكرامي من المشاركة مع الأهلي في مباراتي وفاق سطيف الجزائري، ذهابًا وإيابًا.

من جانبه، أبدى الجهاز الفني للفريق، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، اندهاشه من القرار، خاصة أن إكرامي لم يرتكب أي أخطاء أو يتجاوز في سلوكه في الواقعة المشار إليها.

كما أن مراقب المباراة لم يذكر أي واقعة تخص اللاعب، بدليل أنه كان ضمن قائمة الفريق التي خاضت مباراة العودة أمام حوريا كوناكري الغيني.

يذكر أن الأهلي تخطى عقبة حوريا الغيني بالفوز عليه بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن رسميًا.. إيقاف شريف إكرامي في مباراتي الأهلي ووفاق سطيف بدوري الأبطال على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا