الارشيف / كرة قدم

لاعب اتحاد جدة: كنا نستهدف التتويج بكأس زايد

جدة - بواسطة صورة من المباراة

أكد جمال باجندوح، لاعب اتحاد جدة السعودي، أن فريقه كان يستهدف التتويج بكأس زايد للأندية الأبطال، مشيرا إلى أن الفرص التي أتيحت للفريق لم يتم استغلالها بالشكل الأمثل لكي يحسموا التأهل لدور الـ١٦. 

الوصل يتخطى اتحاد جدة ويتأهل لثمن نهائي كأس زايد

وودع اتحاد جدة السعودي كأس زايد للأندية الأبطال من دور الـ٣٢ بعد التعادل السلبي مع الوصل الإماراتي، واستفاد الفريق الإماراتي من التعادل بهدف لكل فريق في ملعب اتحاد جدة. 

وأشار لاعب اتحاد جدة في تصريحات تلفزيونية: "كنا نريد التتويج بالبطولة، قدر الله وما شاء فعل، تلك هي كرة القدم، لم يُكتب لنا الانتصار في تلك المباراة". 

واختتم: "كنا بحاجة للانتصار بهدف على الأقل، في تلك المباريات الأمور تكون صعبة خاصة في الشوط الأول، الشوط الثاني كان الأداء أفضل، أتيحت لنا فرص للتسجيل لكن لم نستغلها بالشكل الأمثل". 

الجدير بالذكر أن قرعة دور الـ١٦ لكأس زايد للأندية الأبطال ستقام في ٦ أكتوبر/تشرين الأول في مدينة الرياض السعودية. 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن لاعب اتحاد جدة: كنا نستهدف التتويج بكأس زايد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بوابة العين ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا