كرة قدم

فاران: مواجهة سسكا مُعقدة ومحظوظون بوجود بكورتوا ونافاس

القاهرة - كاريمان السيد - أكد اللاعب الدولي الفرنسي "رافاييل فاران" مدافع فريق الإسباني، أن مباراة فريقه المقبلة أمام فريق سسكا موسكو الروسي، بدوري أبطال أوروبا لن تكون سهلة.

ويحل النادي الملكي ضيفًا على نظيره الروسي مساء الثلاثاء على ملعب "لوجنيكي"، ضمن لقاءات الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال فاران في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "هذا الملعب سيكون دائمًا مميزًا بالنسبة لي بسبب ما حدث هذا الصيف (الفوز بكأس العالم مع فرنسا)، نحن مستعدين بشكل جيد وسنقدم كل ما لدينا في المباراة، نعرف أن المباراة ستكون صعبة ومُعقدة، لذلك نحن بحاجة إلى أن نكون جاهزين بنسبة 100٪".

وأضاف: "أنا لست قلقًا من المباراة، نحن نعرف ما يمكننا فعله، يمكننا الفوز علي أي منافس في دوري الأبطال، هذه البطولة مختلفة، سنقدم كل ما لدينا أمام أي مُنافس، ونحن يمكننا التحسّن أكثر، يجب أن نحاول أن نكون مستعدين قدر الامكان لتقديم أفضل مستوى ممكن، أعتقد أن جدول المباريات ليس مثالي، ولكن يجب علينا أن نتكيف مع ذلك".

وواصل: "لا أعلم من سيلعب غدًا في الدفاع، لقد لعبت أكثر من 60 مباراة في دوري الأبطال، ونحن لدينا لاعبين جيدين، قادرين على اللعب في هذه المسابقة، نحن نثق في كل لاعبينا، والجميع مستعد لتقديم ما لديه، نملك لاعبين يملكون مواصفات ريال مدريد".

وأردف: "ارتداء قميص ريال مدريد يعطي دافع إضافي، في كل موسم تواجهنا تحديات كبيرة، ونحن دائمًا نريد التحسّن، شعار هذا النادي يمنحنا الكثير ويعطينا الكثير من الدوافع، أنا لا زالت شابًا، ولكن لدي خبرة كبيرة هذا الموسم الثامن لي مع مدريد، وأريد دائمًا أن أقدم كل ما لدي، وأنا ومستعد لمساعدة زملائي في الفريق، لإسعاد النادي والمشجعين".

وردًا على سؤال "مشاركة أكثر من حارس مرمى، تؤثر على المدافعين؟"، أجاب: "لا أعرف من سيلعب غدًا، كورتوا يقدم أداء جيد، ونافس نعرفه جيدًا، ونحن محظوظون بوجود أربعة حراس مرمى جيدين".

وأنهى: "المنافسة في مركز حراسة المرمى أمر جيد للغاية، من الهم أن يكون لدينا ثقة في حراس المرمى لدينا، المنافسة بينهم تجعلهم جيدين للغاية، ونحن سنثق في أي حارس سيلعب".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن فاران: مواجهة سسكا مُعقدة ومحظوظون بوجود بكورتوا ونافاس على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا