الارشيف / كرة قدم

بالصور.. المنتخب الوطني تحت 19 عامًا يختتم تحضيراته لودية العراق

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

شكرا لقرائتكم خبر بالصور.. المنتخب الوطني تحت 19 عامًا يختتم تحضيراته لودية العراق ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - يخوض المنتخب الوطني تحت 19 عامًا غدًا الثلاثاء لقاءه الودي الثاني ضمن معسكره الإعدادي المقام بالرياض والذي يأتي في المرحلة الرابعة من برنامج الأخضر الإعدادي للمشاركة في بطولة كأس آسيا تحت 19 عامًا 2018 في إندونيسيا.

ويلتقي الأخضر بشقيقه منتخب العراق تمام الرابعة مساءً على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في لقاء مغلق عن وسائل الإعلام والجماهير.

على الصعيد الميداني، اختتم لاعبو المنتخب الوطني تحضيراتهم للقاء بحصة تدريبية مساء اليوم الاثنين، على الملعب الرديف لإستاد الأمير فيصل بن فهد، والتي انطلقت بتمارين على التمرير والتحرك، أعقبها مران للجمل التكتيكية الهجومية.

الجدير بالذكر، أن المنتخب الوطني تحت 19 عامًا يأتي في المجموعة الرابعة إلى جوار منتخبات طاجيكستان والصين وماليزيا ضمن بطولة كأس آسيا تحت 19 عامًا 2018 بإندونيسيا، التي ستنطلق منافساتها في الثامن عشر من شهر أكتوبر الجاري.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بالصور.. المنتخب الوطني تحت 19 عامًا يختتم تحضيراته لودية العراق على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة صدى ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا