كرة قدم

الكشف عن موعد عودة بيل لريال مدريد

قالت وسائل إعلام إسبانية إن جاريث بيل، مهاجم ، لم يتعرض لإصابة في الفخذ وسيعود للمشاركة مع فريقه في دوري الدرجة الأولى الأسباني لكرة القدم مطلع الأسبوع المقبل.

 

وكان المدرب يولن لوبتيغي قد قال، إنه استبدل مهاجمه الويلزي بعد نهاية الشوط الأول في مباراة القمة أمام اتليتيكو مدريد التي انتهت بالتعادل السلبي يوم السبت الماضي، بعد أن شعر بيل بألم في الفخذ. كما استبعد المدرب اللاعب من تشكيلة فريقه لمواجهة تشسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا غدا الثلاثاء.

 

وذكرت صحيفتا "آس" و"ماركا" الرياضيتان الصادرتان في مدريد أن الفحوص التي خضع لها بيل اليوم الاثنين، أظهرت أن حالته ليست خطيرة، وأضافتا أن اللاعب يتوقع العودة للمران الخميس المقبل قبل مباراة السبت على ملعب ألافيس.

 

وبعد انتقال إلى يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي، زادت المسؤولية على بيل لتولي زمام الأمور في ريال مدريد.

 

ونجح المهاجم في إحراز أربعة أهداف في ثماني مباريات بجميع المسابقات.

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الكشف عن موعد عودة بيل لريال مدريد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا