كرة قدم

أليجري يكشف موقف ديبالا وكيليني من المشاركة أمام يانج بويز ويعلق على إيقاف رونالدو

القاهرة - كاريمان السيد - كشف مدرب فريق يوفنتوس "ماسيليمانو أليجري" مدى إمكانية مشاركة اللاعب "باولو ديبالا" في مباراة الغد أمام فريق يانج بويز، كما تطرق إلى الحديث عن لاعبين آخرين.

ويتواجه الفريقان في إطار مباريات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا في تورينو.

وذكرت تقارير صحفية اليوم أن "ديبالا" قد لا يتمكن من المشاركة في تلك المباراة بعد تعرضه لإصابة في الكاحل أمام فريق نابولي في الدوري الإيطالي هذا الأسبوع.

وقال "أليجري" في مؤتمر صحفي اليوم: "ديبالا؟ هو في حالة جيدة وسيتواجد معنا غدًا، خضيرة لن يلعب منذ البداية ولكنه سيكون جزءًا من الفريق".

وأضاف: "إذا تمكن من اللعب لمدة نصف ساعة، سيكون أمرًا جيدًا، مازال هناك مباريات مقبلة، ولذلك نريد أن يكون جميع اللاعبين متاحين".

وواصل: "كيليني لن يلعب غدًا، كانسيلو يريد المزيد من الراحة أيضًا، وبارزالي سيشارك، إيقاف رونالدو؟ هو يحتاج إلى الراحة، ولذلك فإنه أمر جيد".

ولن يتمكن "رونالدو" من المشاركة في مباراة الغد بعد عقوبة الإيقاف لمدة مباراة في دوري الأبطال عقب حصوله على بطاقة حمراء في مباراة الجولة الأولى أمام فالنسيا.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن أليجري يكشف موقف ديبالا وكيليني من المشاركة أمام يانج بويز ويعلق على إيقاف رونالدو على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا