كرة قدم

فيريرا يطلب مساندة جماهير السد قبل مواجهة نصف نهائي دوري أبطال آسيا

نفى البرتغالي جوزفالدو فيريرا، مدرب السد القطري شعور الفريق بأي ضغوط قبل استضافة بيرسبوليس الإيراني في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، غدا الثلاثاء.

ويعرف الفريقان بعضهما جيدا بعد أن كانا في نفس المجموعة بالدور الأول هذا الموسم وتفوق السد 3-1 في الدوحة بينما خسر 1- 0 في طهران.

وسيلعب السد في ضيافة بيرسبوليس في الإياب بعد ثلاثة أسابيع على أن يلعب الفائز مع كاشيما أنتلرز الياباني أو سوون بلو وينجز الكوري الجنوبي في النهائي.

وقال فيريرا، في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين: "لا نشعر بالضغط. السد ينبغي عيه الفوز للتأهل للنهائي وهذا حلم نسعى لتحقيقه".

ونفى المدرب المخضرم وجود أي استعدادات خاصة لهذه المواجهة التي ستقام على استاد جاسم بن حمد قائلا: "لا توجد استعدادات خاصة لهذه المباراة. لعبنا قبل ثلاثة أيام في الدوري (أمام قطر) وانتصرنا".

وتابع: "نركز الآن على العامل الذهني خاصة أنها مباراة مهمة ليس للسد فقط ولكن لكل قطر ونحاول أن نحفز اللاعبين لتقديم الأفضل".

وأكمل: "نعلم قوة الفريق الإيراني لذلك نحتاج بشدة لدعم جماهير السد وقطر ومساندة اللاعبين. نحتاج لتسجيل أكبر عدد من الأهداف وبدون الجماهير لن نحقق ذلك".

وواصل فيريرا: "مباراة الغد مختلفة للغاية عن مواجهتنا معه في دور المجموعات لأن الدوافع أقوى بكثير ويجب علينا الحذر والتركيز طوال 90 دقيقة. نسعى لتسجيل أكبر عدد من الأهداف وعدم اهتزاز شباكنا".

وأوضح: "يجب علينا عدم التفكير في مباراة الغد فقط لأن هناك مباراة أخرى في طهران. نحن جاهزون لتقديم الأفضل في المباراتين".

وسيلعب الفائز بدوري الأبطال في كأس العالم للأندية في الإمارات في ديسمبر المقبل.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن فيريرا يطلب مساندة جماهير السد قبل مواجهة نصف نهائي دوري أبطال آسيا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا