كرة قدم

مورينو: جئنا لأولد ترافورد من أجل الفوز ومانشستر يونايتد لم يعد كالماضي

القاهرة - كاريمان السيد - أكد اللاعب الدولي الإسباني "رودريجو مورينو" مهاجم فريق فالنسيا، أن فريقه يريد تحقيق الفوز على فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بدوري أبطال أوروبا.

ويحل فريق الخفافيش ضيفًا على فريق الشياطين الحمر نظيره فريق الخفافيش مساء الثلاثاء على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن لقاءات الجولة الثانية لمباريات المجموعة السابعة بدور المجموعات لدوري الأبطال.

وقال مورينو في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "نحن نأتي بحماس كبير للغاية، نحن معرفة صعوبة الفوز هنا، ولكن نحن قدمنا أداء جيد في المباريات الماضية، وحققنا نصر منحنا ثقة كبيرة ونحن مستعدون لمباراة الغد".

وأضاف: "نحن في مجموعة صعبة للغاية، ولكن نحن جئنا إلى هُنا من أجل تحقيق الفوز، سنحاول تقديم أفضل ما لدينا أمام مانشستر يونايتد، لدينا هدف محدد، نلعب من أجله، وفي النهاية إذا حققنا ما نريد، يمكننا القول بأننا حققنا موسمًا ممتازًا".

وردًا على سؤال "هل هذا الوقت المُناسب للعب في أولد ترافورد"، أجاب: "نحن مستعدون بشكل جيد للمباراة، ومانشستر لم يعد معتادًا على مواجهة مثل هذه المواقف، لكن الفريق يمتلك لاعبين كبار، هم يريدون تغيير وضعهم في أقرب وقت ممكن، ولكن يجب علينا أن نكون هادئين، ونركز على عملنا فقط، ونحارب من أجل تحقيق الفوز".

وأنهى: "لقد لعبنا بشكل جيد أمام يوفنتوس في الجولة الماضية، لكننا لم نحصل على نتيجة إيجابية، سنحاول تحقيق الفوز، ونحن نعرف ما يتعين علينا القيام به".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مورينو: جئنا لأولد ترافورد من أجل الفوز ومانشستر يونايتد لم يعد كالماضي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا