كرة قدم

مدرب هوفنهايم: مستعدون لمانشستر سيتي ولدينا خطة شجاعة

القاهرة - كاريمان السيد - أكد مدرب فريق هوفنهايم " جوليان ناجلسمان" أنه مستعد لمواجهة فريق مانشستر سيتي غدًا في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان في الجولة الثانية من دور مجموعات البطولة.

ويخوض السكاي بلو تلك المباراة بعد خسارته في الجولة الأولى أمام ليون بهدفين مقابل هدف، في حين تعادل هوفنهايم في تلك الجولة مع شاختار بهدفين لمثلهما.

وقال "ناجلسمان" في تصريحات صحفية اليوم: "أنا سأواجه لأول مرة، وبالنظر إلى مسيرته المهنية، نجد أنه نقطة مرجعية جيدة في عالم التدريب".

وأضاف: "أتطلع حقًا إلى أول مباراة لنا في دوري أبطال أوروبا في ملعبنا، حتى الآن أشعر أنني في حالة طبيعية للغاية".

وواصل: "نحن نركز على التدريب بشكل جيد حتى نكون مستعدين لتلك المباراة، بالطبع سيكون هناك الكثير من الإثارة".

وأردف: "التوقعات تشير إلى فوز مانشستر سيتي في هذه المباراة، هم سيركزون بشكل أكبر على نقاط قوتهم، ولكننا وضعنا خطة شجاعة للغاية".

واستكمل: "لن تكون هناك معركة تكتيكية، قوتنا الرئيسية هي أسلوبنا في اللعب، كل لاعب في فريقنا سيناضل على أرض الملعب، سنخوض هذه المباراة بشغف وشجاعة".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مدرب هوفنهايم: مستعدون لمانشستر سيتي ولدينا خطة شجاعة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا