كرة قدم

رسميًا.. استدعاء الأرجنتيني سباستيان تيغالي للانضمام إلى معسكر المنتخب الإماراتي

شكرا لقرائتكم خبر رسميًا.. استدعاء الأرجنتيني سباستيان تيغالي للانضمام إلى معسكر المنتخب الإماراتي ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - قرَّر الإيطالي ألبرتو زاكيروني المدير الفني للمنتخب الإماراتي، استدعاء الأرجنتيني سباستيان تيغالي إلى معسكر المنتخب الإماراتي الذي سيقام في أكتوبر الجاري، استعدادًا لكأس آسيا القادمة.

وكشفت قناة ” أبو ظبي الرياضية ” أن الاتحاد الإماراتي مطالبًا ببعض الإجراءات قبل انتظام تيجالي رسميًا في صفوف المنتخب الإماراتي، أبرزها إخطار الاتحاد الدولي لكرة القدم ” FIFA ” بأن تيجالي أصبح مواطنًا إماراتيًا، وتقديم ما يثبت ذلك.

ويستعد المنتخب الإماراتي لمنافسات كأس الأمم الآسيوية، التي يلعبها وسط جماهيره في شهر يناير المقبل، وأوقعت القرعة صاحب الأرض في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات تايلاند، الهند والبحرين.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن رسميًا.. استدعاء الأرجنتيني سباستيان تيغالي للانضمام إلى معسكر المنتخب الإماراتي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة صدى ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا