كرة قدم

خاص | أول رد فعل من اتحاد الكرة على طلب الأهلي لحكام أجانب

القاهرة - كاريمان السيد - في أول رد فعل من اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، على طلب الأهلي لإدارة جميع مبارياته في الدوري المصري الممتاز بحكام أجانب، تقرر إدراج المسألة على جدول أعمال اجتماع الجبلاية غدًا.

وكان الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد قرر خلال جلسته التي عُقدت اليوم الإثنين التقدم بطلب لاتحاد الكرة لإدارة جميع مبارياته في الدوري بواسطة حكام أجانب.

وعلم "رياضة 365" أن اتحاد الكرة سيرد على طلب النادي الأهلي عبر خطاب تفصيلي موجه لمجلس إدارة القلعة الحمراء عقب اجتماع غد الثلاثاء.

يذكر أن اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم، أسفر عن 5 قرارات بينها مقاضاة كل من تجاوزوا في حق النادي خلال الفترة السابقة.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن خاص | أول رد فعل من اتحاد الكرة على طلب الأهلي لحكام أجانب على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا