كرة قدم

مدير ميلان يتحدث عن صفقة باكيتا وعودة إبراهيموفيتش

القاهرة - كاريمان السيد - أكد "ليوناردو أرواخو" المدير العام لنادي اي سي ميلان الإيطالي، أن ناديه توصل إلى اتفاق مع نادي فلامينجو البرازيلي بشأن التعاقد مع "لوكاس باكيتا" لاعب وسط الفريق.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن الروسونيري حسم صفقة البرازيلي "باكيتا" مقابل 35 مليون يورو، بعد منافسة مع كبار أوروبا وعلى رأسهم الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي وكذلك الفرنسي.

وقال ليوناردو في تصريحات نقلتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "لا يوجد الكثير لأقوله، لدينا اتفاق مع فلامينجو، ولكن لا يزال مُعلق، لذلك هناك بعض الأمور، قبل أن يُصبح الاتفاق رسمي".

وأضاف: "الآن نحن نركز فقط في الدوري الإيطالي والدوري الأوروبي، ولن نركز على سوق الانتقالات، حتى الآن باكيتا لاعب لفلامينجو، ولا يزال لديه بعض المباريات سيلعبها ويجب أن ننتظر حتى الثالث من يناير".

وعن عودة "زلاتان إبراهيموفيتش" للنادي مرة أخرى: "من الطبيعي أن نتواصل مع زلاتان، عندما وصلت إلى هنا، كنت أفكر في الأمر".

وأنهى: "في الوقت الحالي، سوق الانتقالات مُغلقة كما قلت، يتعين علينا القيام بالأشياء بهدوء، ولا يجب أن ننسي أن هناك قانون ينظم الانتقالات (قانون اللعب المالي النظيف)، نحن هدفنا بناء فريق تنافسي".

 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مدير ميلان يتحدث عن صفقة باكيتا وعودة إبراهيموفيتش على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا