كرة قدم

يويفا يراقب ملعب ويمبلى قبل مواجهة توتنهام وايندهوفن

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" أنه سيتفقد عشب "ملعب ويمبلي" قبل 24 ساعة من مباراة توتنهام وبي إس في أيندهوفن الهولندي في رابع جولات دور المجموعات في  دوري أبطال أوروبا للتأكد من أنه في حالة أفضل مما كان عليه الإثنين الماضي، وفقا لما ذكرته صحيفة "تيليجراف" البريطانية.

واستضاف ملعب ويمبلي خلال أكتوبر الجاري ثلاث مباريات بالدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية، من بينها واحدة في 28 من الشهر، ما تسبب في تردي حالة العشب.

وبدا الملعب في حالة سيئة جدا أثناء مباراة توتنهام أمام مانشستر سيتي الإثنين الماضي في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ظهرت عدة مناطق منه مهترئة مع بعض علامات وخطوط كرة القدم الأمريكية ظاهرة على أرضه.

وللحيلولة دون تكرار هذا الأمر، قرر يويفا تفقد أرضية ويمبلي قبل 24 ساعة من المباراة المقررة بين توتنهام وبي إس في أيندهوفن في السادس من نوفمبر القادم في "التشامبيونزليج".

وكان من المقرر أن يفتتح ملعب توتنهام الجديد "وايت هارت لين" أبوابه في 15 سبتمبر الماضي، لكن بسبب مشكلات في أنظمة الأمن، تقرر تأجيل الافتتاح.

ولم يتم تحديد تاريخ رسمي حتى الآن لافتتاح الاستاد الجديد لكن هناك توقعات بأن تقام أول مباراة على أرضه في يناير أو فبراير المقبلين.

ويمبلى
ويمبلى
57809 (1)
ملعب ويمبلى خلال مواجهة توتنهام والسيتى

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن يويفا يراقب ملعب ويمبلى قبل مواجهة توتنهام وايندهوفن على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا