كرة قدم

فيديو | برشلونة يخطف فوزًا قاتلًا من ليونيسا بكأس الملك

القاهرة - كاريمان السيد - فاز فريق بهدف نظيف على فريق كولتورال ديبورتيفا ليونيسا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "رينو دي ليون"، ضمن لقاءات ذهاب دور الـ32 بكأس ملك إسبانيا.

وشهد الشوط الأول من المباراة إصابة لاعب الوسط الإسباني "سيرجي سامبر"، حيث ارتمى أرضًا ولم يستطيع استكمال المباراة، ليخرج في الدقيقة 33 ويشارك "كارليس ألينيا" بدلًا منه.

 وفي الشوط الثاني من المباراة، كاد فريق ليونيسا إحراز أول أهداف المباراة بعد تسديدة قوية من "ساؤول" في الدقيقة 75 ولكن تصدى لها الحارس "سيليسن" ببراعة.

وقبل نهاية المباراة بدقائق، وفي الدقيقة 91، تمكن الفرنسي "كليمونت لينجليت" مدافع برشلونة من إحراز هدف الفوز، وشهدت المباراة كذلك طرد "سيرجيو ماركوس جونزاليس" لاعب وسط فريق ليونيسا

وسوف تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الأربعاء 5 ديسمبر على ملعب "الكامب نو".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن فيديو | برشلونة يخطف فوزًا قاتلًا من ليونيسا بكأس الملك على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا