كرة قدم

مساعد ساري: تشيلسي عانى أمام ديربي كاونتي ومواجهة بورنموث لن تكون سهلة

القاهرة - كاريمان السيد - اعترف مساعد مدرب فريق "جيانفرانكو زولا" أنهم عانوا من مباراة صعبة أمام فريق ديربي كاونتي، مساء أمس، في كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وفاز البلوز بصعوبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة دور الـ16 وتأهل إلى دور ربع النهائي.

وقال "زولا" في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كانت مباراة صعبة أمام ديربي كاونتي، كانت ممتازة، لقد تعرضنا للكثير من المشاكل خلال اللقاء، دفاعنا لم يكن جيدًا مثلما كان في أوقات أخرى".

وأضاف: "معظم المشاكل التي عانينا منها في المباراة صُنعت من قِبل الخصم، لقد سيطرنا على المباراة حتى قبل النهاية بمدة 10-15 دقيقة، في تلك اللحظات كنا نفكر في التسجيل أكثر من اللازم، عندما تواجه فريق بمثل هذه الجودة، تكون الفرص بنسبة 50-50، كنا محظوظين في بعض المواقف في المباراة".

وواصل: "نحن نريد المضي قدمًا في هذه البطولة والفوز بالكأس، مواجهة بورنموث؟ لا توجد مباراة سهلة، لقد لعبوا بشكل جيد أمامنا في الدوري الإنجليزي، ولم يحالفهم الحظ في مواقف قليلة، كانوا قريبين من التسجيل أمامنا".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مساعد ساري: تشيلسي عانى أمام ديربي كاونتي ومواجهة بورنموث لن تكون سهلة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا