كرة قدم

إبراهيم حسن: حسام أول من طالب بضم محمد صلاح.. وهذا ما يقلقني على الأهلي

القاهرة - كاريمان السيد - كشف إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي بيراميدز، أن شقيقه حسام حسن المدير الفني للفريق كان أول من طالب بضم اللاعب الدولي ، المحترف ضمن صفوف الإنجليزي حاليًا.

وقال إبراهيم في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "اللعيب" بفضائية "إم بي سي مصر": "حسام حسن أول من طلب ضم محمد صلاح للزمالك، ولكن مجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس وقتها لم يسعى للتعاقد معه".

وأضاف متحدثًا عن التعاقد مع بيراميدز: "لقد تم بشكل مفاجئ والنادي أظهر لنا من اليوم الأول مدى الاحترام والاحتراف، كل شخص يعلم تخصصه تمامًا، أما في المصري فكان مطلوبًا منا أن ننفذ كل شيء".

وأردف: "لا نحب الخسارة ولكن نتقبلها، هناك مدربون يخسرون ويتقبلون الأمر بأريحية ودون تفكير".

وتابع: "خلال منافسات كأس العالم بروسيا 2018 كان البعض يتواجد هناك للتمتع ببلد جديد فقط، والآن أصبح التأهل لنهائي أمم إفريقيا إنجازًا، أما في وقت سابق فكان أمرًا طبيعيًا".

وتطرق إبراهيم للحديث عن مباراة الأهلي المقبلة امام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، قائلًا:" مندهش من استبعاد مؤمن زكريا من مباراة الترجي، رغم أنه يمتلك خبرات عالية ولاعب مؤثر خاصة في البطولات الإفريقية".

وواصل:"لا بد من تواجد وليد سليمان لاعب الأهلي في المنتخب، هو أفضل من لاعبين صغار في السن".

واختتم: "الأهلي تعود على اللعب في النهائيات وأمام فرق شمال إفريقيا وخبراته عالية جدًا أمامهم، ولكن الذي يقلقني أن الأحمر بعيد عن مستواه المعهود منذ بداية الموسم".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن إبراهيم حسن: حسام أول من طالب بضم محمد صلاح.. وهذا ما يقلقني على الأهلي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا