كرة قدم

خافي سانشيز بعد المشاركة مع ريال مدريد: حققت حلمُي

القاهرة - كاريمان السيد - أعرب اللاعب الإسباني الشاب "خافي سانشيز" مدافع فريق كاستيا، عن سعادته باللعب مع الفريق الأول أمام فريق ميليا بكأس ملك إسبانيا.

وشارك "سانشيز" في فوز النادي الملكي على ميليا برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الأربعاء على ملعب "الفاريز كلارو" ضمن لقاءات ذهاب دور الـ32 بكأس الملك.

وقال سانشيز في تصريحات نشرها للموقع الرسمي لناديه: "مُنذ انضمامي لريال مدريد، هدفي كان هو أن ألعب مع الفريق، وهذا ليس أمرًا سهلًا، وتطلب مني الكثير".

وأضاف: "أنا أركز على فريق الكاستيا وأحاول أن أحقق أكبر استفادة كبرى من أي فرص تأتي لي مع الفريق الأول".

وأنهى: "المدرب أخبرني أن أبقى هادئًا وألعب كما كنت أفعل دائمًا، ليس في كل مرة سوف أحصل على فرصة بلعب بجانب سرجيو راموس وناتشو وفاييخو، أنا أتعلم منهم الكثير".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن خافي سانشيز بعد المشاركة مع ريال مدريد: حققت حلمُي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا