كرة قدم

لينجليت: أخطأنا أمام ليونيسا.. وسعيد بأول أهدافي مع برشلونة

القاهرة - كاريمان السيد - أعرب اللاعب الفرنسي "كليمنت لينجليت" مدافع فريق ، عن سعادته بالفوز على فريق كولتورال ديبورتيفا ليونيسا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين بكأس ملك إسبانيا.

وسجل "لينجليت" هدف فوز النادي الكتالوني على ليونيسا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "رينو دي ليون" مساء الأربعاء، ، ضمن لقاءات ذهاب دور الـ32 بكأس الملك.

وقال لينجليت في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد ارتكبنا أكثر من خطأ، ولعبنا بحماس كبير، ولكن الشيء المهم أننا نجحنا في الخروج بتحقيق الفوز".

وأضاف: "من الصعب للغاية، أن نلعب بلاعبين لم يلعبوا من قبل، ولم يحصلوا على الكثير من الدقائق، ولكن نحن قدمنا أداءً جيدًا".

وأنهى: "نحن سعداء بالفوز للغاية، وأنا سعيدًا جدًا بتسجيلي الهدف الأول مع برشلونة، لقد حققنا نتيجة جيدة بعيد عن ملعبنا، ولكن لا تزال هناك مباراة إياب".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن لينجليت: أخطأنا أمام ليونيسا.. وسعيد بأول أهدافي مع برشلونة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا