كرة قدم

إيمري: نستحق الفوز على بلاكبول والوقت مناسب لمواجهة توتنهام

القاهرة - كاريمان السيد - وصف مدرب فريق "أوناي إيمري" الفوز أمام فريق بلاكبول، مساء أمس في كأس رابطة الأندية الإنجليزية، بالمستحق.

وفاز الجانرز بصعوبة بهدفين مقابل هدف في مباراة دور الـ16، وتأهل إلى ربع نهائي البطولة حيث سيواجه فريق توتنهام.

وقال "إيمري" في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول لندن" العالمية: "نحن نستحق هذا الفوز، ولكن يجب أيضًا أن نشيد بأداء بلاكبول، لقد تنافسوا بشكل جيد للغاية، أعتقد أننا كنا نسيطر على المباراة في الكثير من اللحظات".

وأضاف: "كانت المباراة تسير بشكل جيد خاصة بعد أن تقدمنا بهدفين، ولكن بلاكبول حصل على فرصته عندنا أصبحنا منقوصين بعد طرد جاندوزي، ولكن نحن نستحق هذا الفوز".

وواصل: "طرد جاندوزي؟ هذه هي كرة القدم، يمكن أن تكون هناك أمور إيجابية وأخرى سلبية مثل الإصابات وحالات الطرد، لدينا الكثير من اللاعبين الذين يتطلعون إلى اللعب من أجل مساعدتنا، جاندوزي يمتلك جودة كبيرة، علينا أن نعتمد على لاعبين آخرين في المباريات المقبلة".

وأردف: "جاندوزي لعب بشكل جيد، هو يلعب بروح ومنافسة، ما وقع قد انتهى، لقد قام بدفع اللاعب من الخلف ولكنه يلعب بكل روح، هذا ما أريد مشاهدته في كل مباراة".

وعندما سُئل عن رأيه تجاه مواجهة توتنهام في الدور المقبل من البطولة، قال مدرب السابق: "نحن هنا من أجل المنافسة على كأس البطولة، سنلعب أمام فرق كبيرة، أعتقد أن الوقت المناسب لأول مباراة ديربي لنا أمام توتنهام".

واستكمل: "سواء لعبنا في ملعبنا أو خارجه، علينا أن نقدم كل ما لدينا، يجب أن نلعب من أجل الفوز والمضي قدمًا في البطولة".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن إيمري: نستحق الفوز على بلاكبول والوقت مناسب لمواجهة توتنهام على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا