كرة قدم

فيدال بعد الفوز على ليونيسا بالكأس: سعداء بالنقاط الثلاثة!

القاهرة - كاريمان السيد - علّق اللاعب الدولي التشيلي "أرتورو فيدال" لاعب وسط فريق ، على فوز فريقه أمام فريق كولتورال ديبورتيفا ليونيسا بكأس ملك إسبانيا.

وفاز النادي الكتالوني على ليونيسا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "رينو دي ليون" مساء الأربعاء، ، ضمن لقاءات ذهاب دور الـ32 بكأس الملك.

ويبدو أن "فيدال" والمنتقل حديثَا لصفوف برشلونة لا يعلم نظام بطولة كأس الملك بعدما أعرب عن سعادته بالحصول على النقاط الثلاث على الرغم من التأهل في الكوبا عن طريق خروج المغلوب في مباراتين.

وقال فيدال في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحن سعداء للغاية، لأننا تمكنا من الحصول على النقاط الثلاث!، وأنا أحاول الاستفادة من كل الدقائق التي أحصل عليها".

وأضاف: "الرسالة عبر انستجرام؟ إنها قضية مغلقة، كل شيء على ما يرام، كما قال المستر - يقصد فالفيردي (مدرب برشلونة)- هذه الأمور تبقى فيما بيننا".

وكان "فيدال" قد أعرب عن غضبه من قبل بعد مواجهة توتنهام هوتسبير بدوري أبطال أوروبا، عبر يومياته من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، يستخدم من خلالها رمز تعبير يعبر عن الغضب، دون أن يلعق أو يكتب شيئًا على الصورة!. (طالع المزيد من التفاصيل).


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن فيدال بعد الفوز على ليونيسا بالكأس: سعداء بالنقاط الثلاثة! على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا