كرة قدم

مدرب توتنهام: سعيد بأداء فريقي أمام وست هام ومواجهة آرسنال جيدة

القاهرة - كاريمان السيد - أبدى مدرب فريق توتنهام "ماوريسيو بوتشيتينو" سعادته بعد تخطي فريق وست هام، مساء أمس، كما أشاد بأداء اللاعب "سون هيونج مين".

وفاز توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة دور الـ16 ببطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وقال "بوتشيتينو" في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول لندن" العالمية: "أنا حقًا سعيد وفخور بهذه المباراة، أن نخوض مباراتين في غضون 48 ساعة ونقدم أداء جيدًا، هذا يجعلني أشعر بالفخر الشديد".

وأضاف: "لقد قدمنا جهدًا رائعًا، أنا سعيد للغاية، هيونج مين كان يعمل بشكل جاد من أجل مقاومة العقم التهديفي وهو الآن يستعيد ثقته من جديد".

وواصل: "لقد كانت مباراة صعبة ولكني فخور بفريقي، الجميع يعمل بجد وينتظرون فرصهم، دافينسون سانشيز كان مثل الوحش".

وعندما سُئل عن رأيه تجاه مواجهة في دور ربع النهائي، أجاب: "ستكون مباراة جيدة، إيمري صديق لي، هو لديه طاقم تدريبي رائع، هو مدرب مميز ويقوم بعمله بشكل جيد، سيواصل القيام بذلك مع آرسنال".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مدرب توتنهام: سعيد بأداء فريقي أمام وست هام ومواجهة آرسنال جيدة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا