كرة قدم

كريستو بيريز بعد هدفه مع ريال مدريد في شباك ميليا: الحلم أصبح حقيقة

القاهرة - كاريمان السيد - أعرب اللاعب الإسباني "كريستو رامون جونزاليس بيريز" مهاجم فريق كاستيا، عن سعادته بإحراز هدفًا مع الفريق الأول، في شباك فريق ميليا بكأس ملك إسبانيا.

وسجل "جونزاليس" بعد مشاركته كبديل في فوز النادي الملكي على ميليا برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الأربعاء على ملعب "الفاريز كلارو" ضمن لقاءات ذهاب دور الـ32 بكأس الملك.

وقال كريستو في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الحلم أصبح حقيقة، لقد عملت كثيًرًا من أجل هذا الهدف، أنا سعيد للغاية، ولا أجد الكلمات لوصف سعادتي، لقد حققت ذلك بفضل المدرب الذي إتاح الفرصة لي".

وأضاف: "المدرب تحدث معي وقالي لي أن اللعب كرة بسيطة من أجل التسجيل والاستمتاع بها، لا أستطيع أن أطلب بداية أفضل من ذلك في ريال مدريد".

وواصل: "آمل أن يستمر كل شيء مثلما كان ضد ميليا، سولاري لم يتحدث معي كثيرًا، الحديث كان قصيرًا، وأنا سجلت هدفًا سأستمع به كثيرًا مع ريال مدريد".

وأنهى تصريحاته مشيدًا بفينيسيوس جونيور حيث قال: "فينيسيوس جونيور لديه الكثير من الإمكانيات، لا يزال شاب، هو مستقبل وحاضر ريال مدريد".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن كريستو بيريز بعد هدفه مع ريال مدريد في شباك ميليا: الحلم أصبح حقيقة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا