كرة قدم

اليمن والأردن يجهزان الأخضر السعودي لكأس آسيا

جدة - بواسطة لاعبو المنتخب السعودي

يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مواجهتين وديتين أمام المنتخب اليمني في 16 من الشهر المقبل في الدمام، والمنتخب الأردني في عمّان في 20 من الشهر ذاته، وذلك استعداداً للنسخة الجديدة من كأس الأمم الآسيوية التي ستحتضنها الإمارات مطلع العام المقبل.

وسيدخل الأخضر السعودي المرحلة الثالثة من تحضيراته بإقامة معسكر لمدة أسبوع يتوقع أن يكون ما بين مدينة الرياض والدمام، بداية من 12 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل مع فترة التوقف الدولية الخاصة بأيام الفيفا.

ويتوقع أن يضم الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي مدرب الأخضر، أسماءً جديدة لهجوم الأخضر، أبرزهم مهاجمي منتخب الشباب فراس البريكان، وعبدالله الحمدان، وعدد آخر من اللاعبين لتجربتهم في المعسكر المقبل.

وكان الأخضر، قد شارك في بطولة سوبر كلاسيكو الودية الدولية، التي ضمت إلى منتخبات البرازيل، الأرجنتين، والعراق، وذلك ضمن التحضيرات للبطولة الآسيوية المقبلة.

يذكر أن قرعة كأس الأمم الآسيوية التي ستقام في الإمارات بداية السنة الجديدة، قد وضعت الأخضر السعودي في المجموعة الخامسة التي تضم إلى جانبه كلا من: لبنان، كوريا الشمالية، وقطر.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن اليمن والأردن يجهزان الأخضر السعودي لكأس آسيا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بوابة العين ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا