كرة قدم

كوفاتش قلق من خطورة إصابة ألكانتارا

جدة - بواسطة تياجو ألكانتارا

أبدى نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني قلقه من تعرض الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب وسط فريقه لإصابة خطيرة خلال لقاء رودينجهاوسن في دور الـ32 لكأس ألمانيا مساء الثلاثاء. 

بايرن ميونيخ يتأهل لثمن نهائي كأس ألمانيا

وقال كوفاتش في تصريحات نقلها الحساب الرسمي لبايرن ميونيخ عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "علينا أن ننتظر ما ستسفر عنه الفحوصات، ولكن الإصابة لا تبدو جيدة".

وفي الإطار نفسه، علق البوسني حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن على حالة لاعب وسط فريقه : "يشعر بآلام كبيرة، هناك شيء ما ولكن من المبكر أن نقول ما هي طبيعته، غيابه سيكون أمراً محبطاً للغاية".

وخرج تياجو على عكازين مصاباً خلال لقاء رودينجهاوسن الثلاثاء الذي فاز به بايرن 2-1 ليضمن مقعدت في ثمن نهائي الكأس.

علماً بأن مباراة الكأس، قد شهدت غياب 6 لاعبين عن قائمة البافاري بسبب الإصابة، وهما الثنائي الفرنسي كورنتون توليسو وكينجسلي كومان الغائبان لإصابات طويلة، بالإضافة للهولندي آريين روبين الذي يعاني من آلام في الظهر، وجيمس رودريجيز وجيروم بواتينج اللذان شعرا بآلم، وماتس هوملز الذي عانى من إصابة عضلية.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن كوفاتش قلق من خطورة إصابة ألكانتارا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بوابة العين ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا