كرة قدم

مفاجأة.. ريال مدريد يتواصل مع زيدان بعد إقالة لوبيتيجي

القاهرة - كاريمان السيد - أفادت تقارير صحفية إيطالية وإسبانية أن نادي الإسباني تواصل مع الفرنسي زين الدين زيدان بعد إقالة جولين لوبيتيجي.

وورد أن زيدان مدرب ريال مدريد السابق رفض فرصة العودة إلى "سانتياجو برنابيو" لتولي مهمة تدريب النادي الملكي مجددًا.

وكان زيدان استقال من منصبه كمدير فني للميرنجي في الصيف الماضي، بعد أيام فقط من فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.

وأفاد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، نقلاً عن صحيفة "سبورت" أن زيدان رفض فرصة تولي مهمة تدريب الميرنجي من جديد بعد إقالة جولين لوبيتيجي قبل أيام.

وبحسب ما ورد في التقرير أراد اللاعبون عودة زيدان وكانوا متلهفين للعمل تحت قيادته مرة أخرى، لكن الفرنسي، لرغبته في التركيز على تحديات أخرى في مكان آخر.

جدير بالذكر أن ريال مدريد أعلن قيادة سانتياجو سولاري لتدريب الفريق بصفة مؤقتة بعد إقالة لوبيتيجي، وحقق الوس بلانكوس فوزًا على ميليل أمس الأربعاء برباعية نظيفة في مواجهة ذهاب دور الـ32 لكأس ملك إسبانيا.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مفاجأة.. ريال مدريد يتواصل مع زيدان بعد إقالة لوبيتيجي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا