كرة قدم

بوكا جونيورز يواجه غريمه ريفر بليت في نهائي كأس ليبرتادوريس

ضرب نادى بوكا جونيورز الأرجنتينى موعداً مع غريمه التقليدى ريفر بليت فى نهائى دورى ابطال أمريكا الجنوبية (كوبا ليبرتادوريس) وذلك بعد تعادله (2-2) مع مضيفه بالميراس البرازيلي، فى مباراة "إياب" نصف نهائى المسابقة التى جمعتهما اليوم.

وسجل هدفى بوكا جونيورز رامون ابيلا وداريو فى الدقيقتين 17 و70 على التوالي، بينما جاء هدفى بالميراس عن طريق لوان جارسيا وجوستافو جوميز فى الدقيقتين 53 و61 من عمر المباراة.

وكان نادى بوكا جونيورز تغلب فى مباراة الذهاب على بالميراس بنتيجة 2 – 0، ليصعد إلى نهائى المسابقة بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والاياب بنتيجة 4 – 2.

وتعد هذه المرة الاولى فى التاريخ التى يلتقى فيها عملاقى الكرة الارجنتينى بوكا جونيورز وريفر بليت فى نهائى دورى ابطال أمريكا الجنوبية (كوبا ليبرتادوريس).

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بوكا جونيورز يواجه غريمه ريفر بليت في نهائي كأس ليبرتادوريس على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا