كرة قدم

حرس الحدود يستضيف المقاولون ومصر للمقاصة يواجه بتروجيت في الدوري

القاهرة - كاريمان السيد - يشهد اليوم الخميس 3 مواجهات ساخنة وقوية بين الأندية المصرية، في إطار الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الممتاز.

المقاولون العرب و حرس الحدود

يستعد المقاولون العرب لمواجهة حرس الحدود في تمام الساعة الثالثة عصراً، على استاد المكس، ويدير اللقاء الحكم محمد معروف ويعاونه هاني العراقي وأحمد عطية، وعبد الله عكاشة حكماً رابعاً، وكل من عبد العزيز السيد وصبري إبراهيم حكماً خامساً.

ويحتل حرس الحدود المركز قبل الأخير برصيد 8 نقاط، بينما يأتي المقاولون العرب في المركز الآخير برصيد 7 نقاط.

بتروجيت ومصر للمقاصة

يلتقي فريق بتروجت مع نظيره مصر للمقاصة في تمام الساعة الخامسة والنصف على استاد السويس، ويدير اللقاء طاقم تحكيم مكون من الحكم محمد سلامة ويعاونه أحمد ساهر وماجد المليجي، ومحمد طارق حكماً رابعاً، وكل من وليد عبد الرازق ومبروك نبيل حكماً خامساً.

ويتواجد بتروجيت في المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط، بينما يحتل مصر للمقاصة المركز السابع برصيد 12 نقطة.

ووادي دجلة 

يواجه الزمالك نظيره وادي دجلة اليوم في الثامنة والنصف مساء. طالع التفاصيل من هنا.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن حرس الحدود يستضيف المقاولون ومصر للمقاصة يواجه بتروجيت في الدوري على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا