كرة قدم

توخيل شكف عن موعد الظهور الأول لبوفون بدوري الأبطال

القاهرة - كاريمان السيد - أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق الفرنسي، أنه سيعتمد على المخضرم جيانلويجي بوفون، في مواجهة الفريق أمام نابولي بمنافسات دوري أبطال أوروبا.

وتحدث توخيل في مؤتمر صحفية، ونشر الحساب الرسمي للبي إس جي، عبر "تويتر"، تصريحات توخيل، وقال الألماني: "بوفون له دور مهم جدًا للمجموعة، يشاركهم خبراته، سيكون الحارس الأساسي غدًا، وأيضًا أمام نابولي بدوري الأبطال".

ويلتقي سان جيرمان مع ليل، في منافسات الأسبوع الـ12 للدوري الفرنسي، على ملعب "حديقة الأمراء"، وسيحل ضيفًا على نابولي يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب "سان باولو" بمنافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات.

وسيعد ذلك الظهور الأول لبوفون بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعدما غادر صفوف يوفنتوس في الصيف الماضي وانتقل للنادي الباريسي.

ولم يشارك الحارس المخضرم مع بي إس جي في الجولات الثلاث السابقة بالأبطال، بسبب عقوبة الإيقاف، على إثر تلقيه بطاقة حمراء في النسخة الماضية أمام وحديثه عن حكم المواجهة عقب ذلك.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن توخيل شكف عن موعد الظهور الأول لبوفون بدوري الأبطال على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا