كرة قدم

«الأنصار» يمطر شباك «القيصومة» برباعية ويصعد للمركز الثالث

جدة - خالد شويل - متابعات رياضة 365 - سامي المغامسي (المدينة المنورة) @sami4086
حقق فريق كرة القدم الأول بنادي الأنصار فوزاً ثميناً أمس (الأربعاء) على ضيفه فريق القيصومة في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الأنصار بنتيجة قوامها أربعة أهداف لهدف وحيد في ختام الجولة العاشرة من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

وتقدم أولاً القيصومة في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة عن طريق محترفه الغاني كوفي قبل أن يعادل للأنصار المحترف الأردني عبدالله ذيب في الدقيقة 40 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وقلب الأنصار النتيجة في الشوط الثاني وعزز تفوقه من خلال تسجيل ثلاثة أهداف عن طريق مهاجمي الفريق الثلاثة مشعل الكومي وأيمن الحجيلي وريان بلال لينتهي اللقاء بفوز عريض للأنصار، وسط هطول أمطار غزيرة على الملعب طوال 90 دقيقة.

وصعد الأنصار للمركز الثالث في سلم الترتيب بـ19 نقطة متساوياً مع صاحب المركز الثاني جدة بالنقاط ومتخلفاً عنه بفارق الأهداف، ويفصل بينه وبين المتصدر أبها ثلاث نقاط فقط.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن «الأنصار» يمطر شباك «القيصومة» برباعية ويصعد للمركز الثالث على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عكاظ وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة عكاظ ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا