كرة قدم

إبراهيموفيتش يفسد مساعي باتو للعودة إلى ميلان

جدة - بواسطة أليكسندر باتو وزلاتان إبراهيموفيتش

صرف نادي ميلان الإيطالي النظر عن التعاقد مع مهاجمه الأسبق، أليكسندر باتو، لاعب تيانجين كوانجيان الصيني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

اللاعب البرازيلي عبّر عن رغبته في وقت سابق، في العودة إلى ملعب "سان سيرو"، في ظل أنباء تفيد برغبة "الروسونيري" في جلب مهاجم جديد في الشتوي.

ورغم ذلك، فقد أكد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لنادي ميلان، أغلق الباب في وجه مواطنه، لرغبته في التعاقد مع نجم آخر.

وأشار الموقع إلى رغبة ليوناردو في استعادة المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، لدعم صفوف الفريق خلال شهر يناير المقبل.

يذكر أن باتو، الذي يلعب في الدوري الصيني، قد أمضى 6 مواسم بقميص ميلان، لينجح في تسجيل 63 هدفا، كما أسهم في التتويج بلقب الاسكوديتو.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن إبراهيموفيتش يفسد مساعي باتو للعودة إلى ميلان على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بوابة العين ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا