كرة قدم

كونتي يستبعد تدريب ريال مدريد من حساباته

جدة - بواسطة أنطونيو كونتي مدرب السابق

استبعد الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق لفريق تشيلسي الإنجليزي، تدريب من حساباته، بعدما تأكد أن المشروع الذي أعده فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، للفريق ليس مناسبا له.

كلمة السر في ابتعاد كونتي عن ريال مدريد

وكان كونتي على مقربة من تدريب ريال مدريد خلفا للمُقال جولين لوبيتيجي، عقب الهزيمة من 1-5، قبل أن تستقر إدارة النادي على تعيين الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدرب الفريق الرديف بدلا منه.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" أن كونتي هو من استبعد فكرة تدريب ريال مدريد، في ظل عدم توافق مشروع النادي مع طموحاته.

وقرر كونتي مد الإجازة التي حصل عليها بعد رحيله عن تدريب تشيلسي إلى نهاية الموسم، مع احتمالية قيادة أحد الفرق في منتصف الموسم بشرط تناسب مشروعه معه.

يُذكر أن المدرب الإيطالي قاد تشيلسي للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، الموسم قبل الماضي، وكأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم الماضي، قبل أن يخلفه مواطنه ماوريسيو ساري القادم من نابولي.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن كونتي يستبعد تدريب ريال مدريد من حساباته على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بوابة العين ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا