كرة قدم

كافاني يرغب في العودة لنابولي بعد الإجتماع مع دي لورينتيس

القاهرة - كاريمان السيد - أفادت تقارير صحفية إيطالية، عن رغبة الدولي الأوروجوياني إيدينسون كافاني، مهاجم الفرنسي، في العودة إلى إيطاليا من جديد إلى فريقه السابق نابولي.

وإنتشرت تقارير صحفية إيطاليا وفرنسية خلال الأيام القليلة الماضية، تفيد بأن نابولي يريد إستعادة مهاجمه السابق البالغ من العمر 31 عاماً.

ووفقاً لصحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، فأن كافاني لا يمانع من العودة إلى نابولي من جديد، بل وعقد إجتماعاً ودياً مع رئيس النادي، دي لورينتيس، على خلفية مباراة البارتيروبي وباريس سان جيرمان، الأسبوع الماضي بملعب حديقة المباراة.

وأكدت الصحيفة الإيطالية، أن دي لورينتيس تحدث مع اللاعب الأوروجوياني، خارج غرفة خلع الملابس بعد المباراة، ليضع الأساس حول عودة هداف باريس سان جيرمان من جديد لملعب سان باولو.

كما أشارت الصحيفة، أن كافاني مستعد لتخفيض راتبه من أجل العودة مرة أخرى للنادي الإيطالي، الذي شهد تألقه قبل الإنضمام لفريق باريس سان جيرمان في صيف 2013.

ويبدو أن العلاقة بين كافاني ودي لورينتيس أصبحت جيدة، رغم التصريحات الحادة التي كانت بينهما من قبل، حيث صرح كافاني في عام 2015 "قد أعود لنابولي في يوم من الأيام، ولكن حينما يغادر دي لورينتيس، لا أحب تصريحاته ضدي حينما غادرت، أنا لا أستحق ذلك".

وسيعود كافاني مع فريق باريس سان جيرمان إلى ملعب سان باولو لمواجهة نابولي، في الحادي عشر من نوفمبر الجاري.

 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن كافاني يرغب في العودة لنابولي بعد الإجتماع مع دي لورينتيس على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا