كرة قدم

الكشف عن موقف محمد صلاح من اللحاق بمواجهة ليفربول وأرسنال

القاهرة - كاريمان السيد - أكدت تقارير صحفية بريطانية، على جاهزية المصري ، جناح للمشاركة مع فريقه في مباراة ، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
ووفقًا لصحيفة "إيفننج ستاندرد" البريطانية، شارك صلاح في مران الريدز بالأمس وهو يرتدي جبيرة على يده اليمنى، وهو ما أثار شكوكًا حول لحاقه بمباراة الجانرز.
 
وأفاد التقرير أنه على الرغم من ذلك، فصلاح جاهز للمشاركة، حيث أكمل تدريبات الفريق بصورة طبيعية حتى النهاية.

ويعاني ليفربول من عدة غيابات على رأسهم نابي كيتا، وجوردان هندرسون، وينتظر كلوب لمعرفة مدى إمكانية مشاركتهما أمام آرسنال، حيث أنهما لما يتمكنا من الانضمام لتدريبات الفريق، ومن المتوقع ألا يلحقا بالمباراة.

يذكر أن ليفربول يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب البريمرليج برصيد 26 نقطة متساويًا مع المتصدر مانشستر سيتي، ويأتي آرسنال في المركز الرابع برصيد 22 نقطة.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الكشف عن موقف محمد صلاح من اللحاق بمواجهة ليفربول وأرسنال على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا