كرة قدم

لامبارد يكشف عن حديث زملائه السابقين حول لاعبي ديربي كاونتي

القاهرة - كاريمان السيد - أكد المدير الفني لديربي كاونتي الإنجليزي، فرانك لامبارد، أن لاعبي والجهاز الفني، أشادوا بفريقه بعد المباراة التي جمعت بينهم أمس الأربعاء بدور الـ16 لبطولة كاراباو.

وفاز تشيلسي بثلاثية مقابل هدفين على ملعبه في ستامفورد بريدج، بعدما تقدم في النتيجة مرتين وتعادل ديربي، قبل أن يحسم اللقاء هدف سيسك فابريجاس قبل نهاية الشوط الأول.

ونقلت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، تصريحات فرانك لامبارد "تحدثت مع لاعبي تشيلسي بعد المباراة، وكانوا جميعاً يمدحوننا ويشيدون باللاعبين".

وأكد أسطورة تشيلسي "لقد تحدث معي بعض اللاعبين، وشرحوا لي كيف كنا جيدين طوال اللقاء، وأعتقد بأننا أستحقينا التعادل لما قدمناه طيلة 90 دقيقة".

وتابع "لكنني لست منزعجاً على الإطلاق، فحديث لاعبي تشيلسي والجهاز الفني عن فريقنا بطريقة جيدة، يجعلني سعيداً، وفخوراً بلاعبي ديربي كاونتي، لقد قدمنا مباراة كبيرة على ملعب صعب".

وتلقى فرانك لامبارد ترحاب كبير من جماهير تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج، بعدما عاد من جديد أسطورة وسط الملعب للبلوز إلى لندن، بعد أن رحل عن الفريق في 2014.

على الناحية الأخرى، أكد جانفرانكو زولا، المدرب المساعد لفريق تشيلسي، على ما قاله فرانك لامبارد، بعدما أشاد بلاعبي ديربي كاونتي مشيراً إلى أنهم خلقوا مشاكل عديدة في اللقاء للبلوز.

وقال زولا "لم أتوقع أن يمتلك ديربي كاونتي لاعبين بهذه الجودة، لقد خلقوا مشاكل عديدة لفريقنا، لدينا أخطاء دفاعية، ولكن معظم المشاكل خلقت من خلال ضغط متواصل منهم".

وأوقعت قرعة دور الثمانية من بطولة كاراباو، فريق تشيلسي في مواجهة بورنموث على ملعب ستامفورد بريدج "طالع باقي المواجهات من هنا".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن لامبارد يكشف عن حديث زملائه السابقين حول لاعبي ديربي كاونتي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا