كرة قدم

نهائي مرتقب بين بوكا جونيورز وريفير بليت على كأس كوبا ليبرتادوريس

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يترقب عشاق الساحرة المستديرة النهائى النارى الذى يجمع عملاقى الكرة الأرجنتينية بوكا جونيورز وريفر بليت فى مسابقة دورى ابطال أمريكا الجنوبية (كوبا ليبرتادوريس).

وتفوق بوكا جونيورز على بالميراس البرازيلى بنتيجة 4 – 2 فى مجموع مباراتى الذهاب والاياب ليحجز مقعده فى نهائى المسابقة، بينما تأهل ريفربليت على حساب جريميو البرازيلى مستفيداً من قاعدة إحتساب الهدف خارج الارض بهدفين، بعدما تعادل الفريقيان فى مجموع مباراتى الذهاب والاياب بنتيجة 2 – 2.

ويستضيف بوكا جونيورز مباراة الذهاب فى السابع من نوفمبر باستاد "بومبونيرا" على أن تقام مواجهة الإياب يوم 28 من الشهر الحالي.

وستكون نسخة العام الحالى من مسابقة دورى ابطال أمريكا الجنوبية (كوبا ليبرتادوريس).هى الأخيرة التى تشهد مباراتى ذهاب وإياب إذ ستقام بعد ذلك من مباراة واحدة فى أرض محايدة.

83f555f8fe.jpg

 

69b1a051c4.jpg

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن نهائي مرتقب بين بوكا جونيورز وريفير بليت على كأس كوبا ليبرتادوريس على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا