كرة قدم

ليبي: رونالدو جاء ليوفنتوس في الوقت المناسب وهذا المدرب يُشبهني

القاهرة - كاريمان السيد - أكد مارشيلو ليبي المدير الفني الأسبق للمنتخب الإيطالي، أن يقدم مستوى خرافي مع يوفنتوس منذ بداية الموسم بعد الإنتقال من .

رونالدو وقع للبيانكونيري خلال فترة الإنتقالات الصيفية بعد 8 سنوات قضاهم مع النادي الملكي محققاً الكثير من الإنجازات في أوروبا وإسبانيا، قبل الإنتقال إلى يوفنتوس وخوض مغامرة جديدة للنجم البرتغالي.

وصرح ليبي في مقابلة مع صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، قائلاً "تأثير رونالدو مع يوفنتوس خرافي، لا يمكن تصديقه رغم أنه لايزال في البداية".

وسجل رونالدو 7 أهداف خلال 10 مباريات في الدوري الإيطالي مع يوفنتوس، وصنع 4، بينما في دوري أبطال أوروبا شارك في مبارتين وصنع هدفاً واحداً.

وأضاف ليبي "يوفنتوس وقع مع كريستيانو رونالدو في الوقت المناسب، لو كان إنضم للفريق منذ ثلاث سنوات، لا أعتقد بأنه كان سيكون بهذا التأثير".

 وأجاب ليبي على سؤاله، حول المدرب الذي يرى بأنه يشبهه في الوقت الحالي، قائلاَ "أنشيلوتي وأليجري وسباليتي، أرى نفسي في هؤلاء، لكن أليجري تحديداً يشبهني كثيراً، لقد حقق نجاحات كبيرة مع يوفنتوس خلال السنوات الأربع الماضية".

مارشيلو ليبي لديه مسيرة تدريبية كبيرة، خاصةً مع المنتخب الإيطالي عندما قاد لاسكوادرا زورا في الحصول على كأس العالم 2006، كما قاد الكثير من الفرق الإيطالية مثل نابولي ويوفنتوس وإنتر، على سبيل المثال لا الحصر، قبل أن يختتم مسيرته في الصين مع جوانزوهو إيفرجراندي بين عامي 2014 و2016.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ليبي: رونالدو جاء ليوفنتوس في الوقت المناسب وهذا المدرب يُشبهني على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا