كرة قدم

رياض محرز في قائمة المرشحين للفوز بلاعب الشهر في مانشستر يونايتد

تواجد النجم الجزائري رياض محرز ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن شهر أكتوبر الماضي.

ويتنافس رياض محرز مع الثنائي أيمريك لابورت وديفيد سيلفا على الفوز بجائزة "لاعب الشهر" التي توج بها المهاجم الارجنتيني سيرجيو أجويرو عن شهري أغسطس وسبتمبر الماضيين.

ويقدم رياض محرز مستويات رائعة مع مانشستر سيتى، حيث سجل خمسة أهداف في أخر ثماني مباريات، كان أخرها هدف الفوز في شباك توتنهام بالمباراة التي جمعت بين الفريقين بملعب "ويمبلي" الاثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 10 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتعاقد نادى مانشستر سيتى مع النجم الجزائرى رياض محرز خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لمدة 5 سنوات قادماً من ليستر سيتى فى صفقة كلفت خزينة النادى 68 مليون يورو.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن رياض محرز في قائمة المرشحين للفوز بلاعب الشهر في مانشستر يونايتد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا