كرة قدم

رغم رغبته في البقاء.. آرسنال يجهز عرضاً لضم مالكوم

القاهرة - كاريمان السيد - أشارت تقارير صحفية إسبانية بأن البرازيلي الشاب مالكوم دي اوليفييرا لاعب الإسباني، يرتبط بالإنتقال إلى الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

الجناح البرازيلي الشاب إنتقل من بوردو الفرنسي في الصيف الماضي إلى برشلونة، لكنه لم ينجح في الحصول على مكان بالتشكيل الأساسي للنادي الإسباني حتى الأن.

ورغم أن اللاعب أكد أنه يريد البقاء في برشلونة، إلا أن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت بأن آرسنال سيتواصل مع اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً لضمه في يناير المقبل.

مالكوم إرتبط بالإنتقال إلى توتنهام الجار اللندني لفريق آرسنال، ولكن يبدو أن الجنرز يظهر إهتمام أكبر، حيث يجهز عرضاً من أجل الظفر بخدمات الجناح البرازيلي الشاب.

وشارك مالكوم في 25 دقيقة فقط ببطولة الدوري الإسباني، بعدما دخل بديلاً في مبارتي ليجانيس وبلد الوليد، قبل أن يشارك أساسياً في لقاء ليونيسا الأخير بكأس ملك إسبانيا.

                                                                                                              


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن رغم رغبته في البقاء.. آرسنال يجهز عرضاً لضم مالكوم على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا