كرة قدم

مدرب الإسماعيلي لـ رياضة 365: تغيير الجهاز الفني للمصري يزيد دربي القنال صعوبة

يرى أحمد قناوي المدرب العام للإسماعيلي أن مواجهة فريق المصرى دائما ما تتسم بالصعوبة لأنها دربي خاص بين الفريقين على زعامة منطقة القنال.

يواجه الاسماعيلي فريق المصري السبت المقبل على ملعب استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الـ12 لمسابقة الدوري.

وقال قناوي في تصريحات لـ FilGoal.com: "صعوبه دربي القنال ستزداد خلال هذا اللقاء مع تغيير الجهاز الفني للمصري وهو ـمر يحمل اتجاهين، الأول إيجابي حيث سيسعى اللاعبين إلى إثبات قدراتهم للجهاز الجدي، والاتجاه الثاني سلبي وهو تأثر اللاعبين لغياب جهاز فني استمر معهم لفترة طويلة".

مدرب الإسماعيلي أتبع "سنركز على الجانب الأول ونستعد من خلال اتجاه لاعبي المصرى لإثبات قدراتهم والدفاع عما وصلوا له من إنجازات في الفترة الأخيرة وأهمها الوصول إلى الدور قبل النهائي للكونفدرالية الإفريقية".

وأوضح "هدفنا كجهاز فني هو استمرار الانتصارات في الدوري من أجل عودة الفريق إلى مكانه ضمن كبار الدوري".

قناوي أتم "اللاعبون جاهزون للقاء وقد انتظم أوكيكي المهاجم النيجيرى في التدريبات، ومازال صامويل بافور بعيدا عن الاستعدادات ومعه محمد الشامي ولسعد الجزيري".

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مدرب الإسماعيلي لـ رياضة 365: تغيير الجهاز الفني للمصري يزيد دربي القنال صعوبة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Filgoal ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا