كرة قدم

كارتيرون يحذر لاعبي الأهلي من الثقة الزائدة أمام الترجي

جدة - بواسطة باتريس كارتيرون مدرب الأهلي

حذر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي المصري، لاعبيه من الاعتماد على التفوق التاريخي أمام الترجي التونسي قبل المواجهة التي تجمع بينهما في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

البدري: مواجهة الأهلي معقدة.. وأحلم بالمشاركة في مونديال الأندية

وأبلغ المدرب الفرنسي لاعبيه بأن عليهم التعامل مع المواجهة باعتبارها الأولى بين الناديين، دون النظر إلى تاريخ المواجهات بينهما.

وقال كارتيرون لموقع الأهلي الرسمي الأربعاء: "وصول الأهلي إلى نهائي دوري الأبطال جاء بفضل الكثير من العوامل، لكن في الوقت نفسه نحن نبحث دائما عن الفوز بألقاب كل البطولات وليس الوصول إلى النهائي".

وفي 16 مواجهة سابقة بين العملاقين، انتصر الأهلي 7 مرات مقابل 3 انتصارات للفريق التونسي. وانتهت آخر 4 مواجهات بينهما في استاد رادس بالعاصمة التونسية بفوز الأهلي، بينما يعود تاريخ آخر انتصار للترجي على منافسه القاهري إلى يوليو/تموز 2011 في دور المجموعات.

وأضاف المدرب الفرنسي، قبل أن يستضيف ناديه لقاء الذهاب في استاد الجيش في برج العرب: "أتعامل مع مواجهتي الترجي على أنهما مباراة واحدة من 180 دقيقة، أثق باللاعبين ورغبتهم في بذل أقصى جهد داخل الملعب، إنهم على قدر المسؤولية".

وأكد كارتيرون أن إقامة مباراة الذهاب على أرض الأهلي "لا يعني شيئا"، مضيفا أن تفكيره ينصب على أن الأهلي سيخوض 180 دقيقة في نهائي دوري الأبطال.

وأتم: "وجود الجماهير في المدرجات في مباراة الذهاب دافع قوي وحافز للاعبين، من أجل تحقيق أفضل نتيجة، نعتبر دائما جماهير الأهلي شريكة في الانتصارات التي تحققت، إنها تستحق الأفضل".

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن كارتيرون يحذر لاعبي الأهلي من الثقة الزائدة أمام الترجي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بوابة العين ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا