كرة قدم

لوفرين: راموس يخطيء أكثر مني وفاران أفضل منه

القاهرة - كاريمان السيد - علّق الكرواتي ديان لوفرين، مدافع فريق الإنجليزي، على حقيقة تصريحه بعد المونديال، بأنه أفضل مدافع في العالم، وما قاله بشأن سيرجيو راموس مدافع بأنه يتم تقديره أكثر مما ينبغي.

ونشرت صحيفة "ليفربول إيكو" تصريحات لوفرين وقال: "قلت أنني أحد أفضل المدافعين، لم أقل أبداً أنني الأفضل، ولا أعتقد أنني قلت أي شيء خاطئ!، بالطبع، سيقول كارهي دائما ذلك".

وعندما سئل من هو أيضًا من بين أفضل المدافعين في الوقت الحالي، قدم لوفرين اعترافا صريحا بشأن راموس: "فيرجيل (فان دايك) أود أن أقول أنه من بين الأفضل، لقد حققنا موسماً رائعاً في الموسم الماضي، وأنا معه، وصلنا إلى نهائي دوري الأبطال".

وواصل لوفرين: "أود أيضًا اختيار فاران، أنا أحبه إنه يستحق الكثير من الثناء، لا يحصل علي التقدير المناسب بقدر ما يحصل عليه راموس!".

وشدد الكرواتي: "بلا شك فاران أفضل هذا الموسم والمواسم السابقة، فاز بدوري أبطال اوروبا وكأس العالم، يجب أن يكون أفضل مدافع في العالم وبالنهاية اختاروا راموس".

وأكمل لوفرين تصريحاته: "أنا أعتبر دائما تياجو سيلفا من بين الأفضل أيضًا، هو من اللاعبين ذوي الخبرة الجيدة، فهو ليس طويل القامة ولكن يمكنه القفز عاليًا، إنه قوي".

وتابع: "في بعض الأحيان لا أستحق الكراهية، إذا نظرت حولك ستجد أن راموس لديه أخطاء أكثر مني، لكنه يلعب لريال مدريد فعندما يرتكب خطأ ويربح الفريق بنتيجة 5-1 أو 5-2 لا أحد يهتم، أما أنا فغير محظوظ فعندما أخطئ تنتهي المباراة بخسارتنا 1-0".

وأشار لوفرين: "لكن بدون أخطاء، لا يمكنك أن تكون في مكانك، جميعنا بشر، وأحيانا يمر الشخص بأسبوع سيء ولا أحد يهتم بذلك، اللاعب هو أكبر منتقد لنفسه، أحيانًا عندما أخطئ لا أتحدث مع زوجتي لأسبوع أو لعام، لا أعرف، تريد أن تضرب أحدًا لكن يجب أن تبقى محترفًا وهادئًا".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن لوفرين: راموس يخطيء أكثر مني وفاران أفضل منه على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا