كرة قدم

زامورانو يشيد بإنتر ويكشف عن أوجه الشبه مع إيكاردي

جدة - بواسطة إيفان زامورانو وماورو إيكاردي

يرى إيفان زامورانو أسطورة تشيلي سابقاً كلاعب أن الفريق الحالي لإنتر ميلان الإيطالي يذكره بجيل "النيراتزوري" الذي لعب ضمن صفوفه في أواخر التسعينيات وأوائل الألفية الحالية.

كاسانو: إيكاردي لم يكن ليصبح مهاجما لإنتر قبل 20 عاما

ولعب زامورانو ضمن صفوف إنتر في الفترة بين عامي 1996 حتى 2001 في فريق ضم العديد من النجوم البارزة وقتها مثل الأرجنتيني دييجو سيميوني والبرازيلي رونالدو دا ليما والإيطالي روبيرتو باجيو.

وقال زامورانو في مقابلة مع صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "نعم أرى أوجه تشابه كثيرة بين بين الفريق الحالي وفريقي".

وأضاف المهاجم الدولي السابق: "فريقي كان رائعاً وأشبه بالجوهرة، والفريق الحالي أيضاً به مجموعة رائعة من اللاعبين القادرين على الفوز بالبطولات".

وواصل: "في ديربي ميلانو السابق، شعرت أن إنتر قادر على الفوز في أي لحظة، كان لدي إحساس واضح بذلك ويمكن لأي شخص آخر أن يتحسس أن إنتر سيفوز وهذا مهم للغاية".

وتحدث زامورانو عن أوجه الشبه بينه وبين الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم الفريق الحالي، لافتاً إلى أنها تتمثل في الشغف لتسجيل الأهداف دائماً طوال الـ90 دقيقة.

واختتم: "يشبهني في أن لديه القدرة على عدم لمس الكرة طوال الـ90 دقيقة، ثم التسجيل مع أول فرصة جيدة، بالإضافة إلى التحرك الرائع داخل منطقة الجزاء".

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن زامورانو يشيد بإنتر ويكشف عن أوجه الشبه مع إيكاردي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بوابة العين ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا