كرة قدم

يويفا: 11 اتحادًا يرغب في استضافة نهائيات بطولات 2021

شكرا لقرائتكم خبر يويفا: 11 اتحادًا يرغب في استضافة نهائيات بطولات 2021 ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ” يويفا ” ، اليوم الخميس، عن 11 اتحادًا أبدو نيتهم في الترشح لاستضافة المباراة النهائية لمنافسات الأندية المختلفة في 2021.

وأوضح ” يويفا ” ، أن الاتحادات أبدت رغبتها في الترشح وعليها الآن أن تقدم مقترحات نهائية في 15 فبراير 2019، لافتًا إلى أنه من المقرر أن تختار اللجنة التنفيذية في ” يويفا ” المقار في اجتماع سيعقد في مايو أو يونيو 2019.

وأشار ” يويفا ” ، إلى أن كلًا من ” ألمانيا، روسيا ” تود استضافة نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 في ” ميونخ، وسان بطرسبرج ” على الترتيب، بينما أبدت ” النمسا، وجورجيا وإسبانيا ” رغبتها في استضافة نهائي الدوري الأوروبي في ” فيينا، تبليسي، وإشبيلية ” على التوالي.

ولفت ” يويفا ” ، إلى أن بطولة كأس السوبر الأوروبي فتود استضافته ” بيلاروسيا في مينسك ” و ” فنلندا في هلسنكي ” ، و ” أيرلندا الشمالية في بلفاست ” و ” أوكرانيا في خاركيف ” .

كما عبرت ” التشيك ” عن رغبتها في استضافة نهائي دوري أبطال أوروبا للكرة النسائية في براغ، كما ” السويد ” تريد استضافة الحدث في ” جوتنبرغ ” .

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن يويفا: 11 اتحادًا يرغب في استضافة نهائيات بطولات 2021 على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة صدى ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا