كرة قدم

مدرب «الأخضر الشاب»: لدينا عناصر مميزة ونبحث عن الأفضل

جدة - خالد شويل - متابعات رياضة 365 - «عكاظ» (الرياض)

أكد المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم تحت 19 عاماً خالد العطوي، أن «الأخضر الشاب» لديه عناصر مميزة، وأنهم يبحثون دائمًا عن الأفضل.

وأضاف العطوي خلال تصريحات عقب مباراة اليوم (الخميس) التي انتهت (2-0)، أن عناصر «الأخضر الشاب» كانوا على قدر المسؤولية وكانوا في الموعد في كل المباريات.

وتمكن «الأخضر الشاب» من الوصول إلى المباراة النهائية في بطولة آسيا، بعد الفوز على اليابان بهدفين دون رد، ليضرب موعداً مع المنتخب الكوري في المباراة النهائية.

وأكمل العطوي: «لا نبحث عن الفوز فقط، نبحث دائماً عن الوصول بالأداء إلى أفضل ما يكون، نبحث عن الأفضل في الأداء والمستويات والأرقام».

وعن المنتخب الياباني قال العطوي: «كان خصماً قوياً، لكن نجحنا في فرض أسلوبنا عليه منذ بداية المباراة، وكانت لنا الكلمة طوال المواجهة، مشيراً إلى أن المنتخب جاهز فنيا لبذل أقصى ما لديهم والتوفيق من الله».

واختتم العطوي: «نحن من أفضل منتخبات البطولة، وقدمنا مستويات مميزة أمام منتخبات قوية مثل الصين وأستراليا واليوم أمام اليابان».


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مدرب «الأخضر الشاب»: لدينا عناصر مميزة ونبحث عن الأفضل على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عكاظ وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة عكاظ ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا