كرة قدم

بين سبورت تعلن عن معلقي مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري الأبطال

القاهرة - كاريمان السيد - أعلنت قناة بين سبورت عن معلق مباراة الأهلي والترجي التونسي التي سقتام غدًا الجمعة على ملعب برج العرب في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوشكت البطولة الإفريقية على الانتهاء رسميا والإعلان عن فارسها الجديد، حينما يلتقي الأهلي والترجي التونسي يوم الجمعة بعد المقبل لخوض مباراة الإياب على ملعب رادس.

وكان الأهلي قد تغلب على وفاق سطيف الجزائري في الدور قبل النهائي بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، أما الترجي التونسي فانتصر على بريمييرو دي أوجستو الأنجولي في الدور ذاته.

معلقين مباراة الاهلى والترجى التونسى يوم الجمعة

واختارت إدارة مجموعة بين سبورت معلقين للتعليق على أحداث المباراة التي ستذاع عبر شاشة bein sport HD1، حيث يتواجد على القناة الصوتية الأولى المصري محمد الكواليني أما القناة الثانية فيصدح عليها التونسي رؤوف خليف.

ويسعى الأهلي في نهائي دوري الأبطال للتتويج باللقب التاسع في تاريخه أما الترجي التونسي فيمني نفسه بالنجاح في الفوز بالبطولة للمرة الثالثة بعد عامي 1994، و2011.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بين سبورت تعلن عن معلقي مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري الأبطال على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا