كرة قدم

فيديو.. الوحدة يتجرع مرارة الخسارة للمرة الأولى أمام الشباب في حضور عواد

القاهرة - كاريمان السيد - تجرع نادي الوحدة مرارة الخسارة للمرة الأولى في بطولة الدوري السعودي على أيدي الشباب في الجولة الثامنة من البطولة بهدف نظيف.

ولعب "محمد عواد" حارس مرمى الاسماعيلي المعار إلى صفوف الوحدة بالمباراة منذ البداية، لكنه فشل في الحفاظ على شباك فريقه بعد تسجيل "هتان باهبري" لهدف المباراة الوحيد في الدقيقة 51 لصالح الشباب، شاهد هدف المباراة.

وفي الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع بالشوط الثاني، استطاع "أسامه هوساوي" تسجيل هدف التعادل لصالح الوحدة لينقذ فريقه من الهزيمة، لكن يعود حكم المباراة ليلغي الهدف بمساعدة تقنية الفيديو.

وصعد الشباب بتلك النتيجة إلى المركز الرابع برصيد 15 نقطة، ليتساوى مع الوحدة الذي هبط إلى المركز الخامس بعد مرور ثمان جولات من زمن المسابقة.

ويتصدر جدول بطولة الدوري السعودي حتى الآن برصيد 19 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن صاحب الوصافة ولكن بمباراة أقل عن العالمي.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن فيديو.. الوحدة يتجرع مرارة الخسارة للمرة الأولى أمام الشباب في حضور عواد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا