كرة قدم

وحش فاليكاس يعود للظهور في "الهالوين"

جدة - بواسطة ألفارو نيجريدو

بعد فترة خفوت اختبأ فيها ألفارو نيجريدو في تركيا، تعملق "وحش فاليكاس" من جديد في دوري الخليج العربي، ومارس عادته في التهام شباك المنافسين، ليصل إلى ذروة شراسته في يوم احتفال "الهالوين".

"وحش فاليكاس"، الذي اكتسب لقبه المنسوب إلى المنطقة التي ولد فيها بالعاصمة الإسبانية مدريد، وقت أن قاد مانشستر سيتي لثنائية الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الرابطة مع المدرب التشيلي مانويل بيليجريني عام 2014، ظل يبحث عن نفسه كثيراً بعد ذلك الموسم حتى وجد نفسه في الإمارات.

نيجريدو وقع لفريق الصيف الماضي قادماً من بيشتكاش التركي بعد موسم غير ناجح سجل خلاله 7 أهداف فقط في الدوري التركي خلال 31 مباراة خاضها في المسابقة.

لكن الوحش الإسباني زأر بشدة في مبارياته الست الأولى بالدوري الإماراتي، ليمزق شباك منافسيه بـ7 أهداف، ليرتقي للمنافسة على لقب الهداف مبكراً، ويأتي خلف البرازيلي ويلتون مورايس لاعب الشارقة بفارق هدف وحيد.

وفي ليلة "الهالوين" ارتدى وحش فاليكاس قميصه الأزرق ونزل إلى ملعب الإمارات ليواجه فريق الإمارات في الجولة الثامنة في المسابقة، لكن لم يكن البعض يدرك أن أنياب نيجريدو ستترك علامتين في ملعب صاحب الأرض.

مهاجم مانشستر سيتي السابق سجل هدفين في شباك الإمارات، لكن هذا لم يمنح فريقه الفوز لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي (3-3)، ليواصل الوحش المدريدي ثنائيته بعد هدفين سجلهما في الجولة السابعة في شباك الوحدة في لقاء حكمه التعادل أيضاً ولكن بنتيجة (2-2).

نيجريدو سجل للمباراة الخامسة على التوالي مع النصر، ليعيد اكتشاف نفسه في الملاعب الإماراتية، ويكتسب ثقته من جديد التي أعادت إليه القوة والشراسة التي افتقدها بعد الرحيل عن ملعب الاتحاد منذ 4 سنوات.

وعلى عكس بعض الأساطير، وحش فاليكاس لا يستمد قوته من لون الدم، لكنه يتألق دائماً كلما ارتدى قميصاً بلون السماء، فبعد القميص السماوي الإنجليزي الذي صعد به لمنصات التتويج، عاد ألفارو للتألق بالقميص الأزرق للنصر، وما زال التهديد مستمراً لكل المنافسين في دوري الخليج العربي.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن وحش فاليكاس يعود للظهور في "الهالوين" على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بوابة العين ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا